حملات البريد الإلكتروني
التصنيف | مقالات وتدوينات |
وقت النشر |
2022/07/19
|
الردود |
0
|
أنواع حملات البريد الإلكتروني
أكثر أنواع حملات البريد الإلكتروني شيوعًا:
يتم إرسال رسائل الاستحواذ عبر البريد الإلكتروني لاكتساب عملاء جدد. يقعون في قسم الوعي في مسار التسويق لأنهم يشاركون العملاء المحتملين.
يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني الترحيبية إلى العملاء أو المشتركين الجدد. يوجد البريد الإلكتروني الترحيبي الأكثر شيوعًا في مرحلة التفكير في مسار التسويق لأنه يشجع على مشاركة أعمق وإجراءات محددة.
يتم إرسال الرسائل الإخبارية إلى المشتركين بانتظام. أنها تحتوي على أخبار ومحتوى إعلامي متعلق بالشركة ومفيد للمشتركين. النشرات الإخبارية هي حملات متعددة الاستخدامات لأنها يمكن أن تقع في عدة مراحل قمع. تلائم الرسائل الإخبارية مرحلة التفكير عندما يتعرف العملاء المحتملون على علامتك التجارية. هم جزء من مرحلة التحويل عندما يقرر العملاء أنهم يحبون علامتك التجارية ويريدون دعمها ، وهم يتناسبون مع مرحلة الولاء عندما يستمر العملاء في العودة لمزيد من المنتجات والمحتوى.
يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني الترويجية لإعلام المشتركين بالمنتجات أو الخدمات الجديدة أو الحالية. عادةً ما تندرج رسائل البريد الإلكتروني الترويجية في الاعتبار ودلاء الولاء في مسار التسويق لأنها تشجع المشتركين على اتخاذ نوع من الإجراءات.
يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالاحتفاظ إلى العميل الحالي بقصد الاحتفاظ بها كعميل. يتناسب هذا النوع من الحملات مع جزء الولاء في مسار التحويل.
التعليقات (0)
لم يتم إضافة ردود حتى الآن...