انفوجرافيك
(5.0000)

انفوجرافيك | أسئلة مهمة قبل تبني نظام إدارة علاقات العملاء

2,689 قراءة
1 تعليق
alt
التصنيف انفوجرافيك
وقت النشر
2018/09/15
الردود
1

نظام إدارة علاقات الزبائن CRM هو نظام لإدارة علاقة المنظمة مع زبائنها وعملائها الحاليين والمحتملين، فهو يشمل الممارسات والاسترتجيات والتقنيات التي تستخدمها المنظمة لإدارة، وتخزين معلومات، وتقييم اتصالاتها مع الزبائن من أجل زيادة المبيعات وزيادة عمق العلاقات مع قاعدة الزبائن. هناك أسئلة مهمة يجب أن تعرف إجابتها قبل أن تقوم بتبني نظام إدارة علاقات العملاء، لخّصنا لكم في هذا الانفوجرافيك أهمها.

التعليقات (1)

قم بتسجيل الدخول لتتمكن من إضافة رد