30اجابات
طرق ترويج صفحة شركة على حساب LinkedIn
الاجابات
تاريخ النشر
2020/12/11
تهاني أحمد البلوي
صاحب السؤال
محتوى السؤال
شاركوني أفكار وطرق ترويج صفحة شركة على حساب LinkedIn
الإجابات (30)
مها عيد العتيبي
2021/01/15
كبداية تعريف نشاط الشركة ومن بعدها اثراء المحتوى
عبيرصالح حمود الحسن
2021/01/02
إنت ياتهاني والجميع يحتاج إلي معرفة بعض الاستراتيجيات الرئيسية ، وقليل من الحظ ، وهذا راح يؤدي إلى ظهور ملفي الشخصي بشكل أكبر.
في هذا التعليق، قمت بتقسيم هذه الاستراتيجيات إلى أنشطة داخل وخارج LinkedIn لمساعدتك في تعلم كيفية الترويج لملفك الشخصي على LinkedIn ، من واقع عملي كمستشار في تطوير وتحليل الأعمال.
1. الانضمام إلى المجموعات
وأوصي بمزيج من المجموعات في مجال عملك والمجموعات التي لديها ديموغرافية لعملك. يتيح لك LinkedIn الانضمام إلى حوالي 50 مجموعة . بعض هذه المجموعات لا يحدث لها شيء تقريبًا. لكن لدى الآخرين مئات الآلاف من المعجبين وهم نابضون بالحياة بشكل لا يصدق. اختار ي المجموعات الرئيسية التي تسمح لك بالاتصال بأشخاص جدد يحتاجون إلى خدماتك وتجعلك أكثر عرضًا لعملك.
2- نشر المدونات إلى المجموعات
إذا كنتِ تكتبين مدونة ممتازة وتعتقدين أن أعضاء المجموعة سيهتمون بها ، فتأكدي من إرسالها إلى المجموعة. لن يؤدي هذا إلى ترسيخك كشخص فاهم في مجال عملك فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى إعادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك والذي لديه القدرة على تحويل المستخدم إلى عميل جديد.
3-الانضمام إلى مناقشات المجموعة
هل لديك موضوع مناقشة سيحبه الآخرون؟ هذه طريقة رائعة ليس فقط لتجميع زملائك والحصول على تعليقات قيمة ، ولكن يمكنك أيضًا التعرف على ملفك الشخصي. سيؤدي هذا بالطبع إلى علاقات جديدة. ولا تنسين التفاعل والتعليق على مواضيعهم لأنك تقومين بتأسيس شبكة رائعة من العلاقات .
5. قومي بإنشاء صفحة
تتمثل الخطوة الأولى في إنشاء صفحة ، وهي عملية بسيطة للغاية. وفقًا لـ LinkedIn ، "تساعد صفحة الشركة الآخرين في معرفة المزيد عن عملك وعلامتك التجارية ومنتجاتك وخدماتك وفرص العمل. يمكنك إنشاء واحد من صفحة إضافة شركة ".
6- قومي بملء معلومات شركتك
إذا كنت تريدين أن تظهر صفحتك في نتائج البحث العادية (Google و Yahoo وغيرها) ونتائج بحث LinkedIn (النتائج الداخلية داخل LinkedIn.com) ، فأنت بحاجة إلى قضاء بعض الوقت لملء كل جانب من جوانب الصفحة. كوني دقيقًة وتأكدي من ملئي جميع المطلوب منك.
7- أضيفي المنتجات والخدمات الرئيسية الخاصة بك
من أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها هو إضافة منتجاتك وخدماتك. طبعاً يقدم موقع LinkedIn دليلاً كاملاً لمثل هذه المعلومات. وعلى فكرة سيتم تسليط الضوء على أول منتج تقومين بإدراجه في صفحة المنتجات والخدمات في وحدة المنتجات والخدمات، ومن هنا يمكن للأعضاء الذين يزورون علامة التبويب "المنتجات والخدمات" الاطلاع على توصيات المنتجات والخدمات من الأشخاص في شبكة LinkedIn الخاصة بهم. يمكنك دائمًا حذف توصية غير مرغوب فيها من علامة التبويب "المنتجات والخدمات"، وتأكدي من أنك تأخذ ين وقتك في ملء هذا. نظرًا لأنه كلما زاد الاطلاع على شركتك ، زاد عدد المشاهدات التي سيحصل عليها ملفك الشخصي.
8- الإعلانات
يوفر LinkedIn القدرة على الإعلان عن ملف تعريف أو صفحة LinkedIn أو إرسال حركة المرور مباشرة إلى صفحة ويب. كما أنها تتيح لك الإعلان عن الوظائف. يمكن أن تكون إعلانات LinkedIn ناجحة ، ولكن مثل الإعلان على أي موقع ويب للتواصل الاجتماعي ، من المهم التفكير في عقلية المستخدم وإذا كان ذلك سيساعد على الإعلان الذي تشغله. وإذا كنتي ترغبين في الحصول على مزيد من الظهور لملفك الشخصي ، يمكنك دائمًا الإعلان عنه.
عبدالله عبداللطيف الصنيع
2020/12/18
من المهم اولا تصميم البروفايل بشكل جذاب
عبدالرحمن بن عثمان السكران
2020/12/17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد بيان نشاط الشركة واثراء المحتوى بإجابات على معظم الأسئلة المتوقع طرحها. يكون الإعلان عن طريق دمج الهندسة التسويقية مع الترويج. بحيث يجذب الزبائن من خلال عرض المتطلبات بأسعار منافسة ولفترة محدودة لا تمس رأس المال + الفائدة وبنفس الوقت لاتخل بعلاقة الشركة الناشئة مع شركاء العمل بنفس النشاط. وبهذا يكون لديك مايشجعلك من منتج/ منتجات لتسويقه من خلال الاعلان عنه في قنوات التواصل. اتمنى تكون الفكرة وصلت. وان طرحي نال اعجابك واخوتي واخواتي المشاركين و القراء. وتقبلوا تحياتي.
م /عايض سعد محمد القحطاني
2020/12/16
اخت تهاني
كلام الزميله الجوهره جميل جدا واضيفي عليه التعريف والتسويق له مهم جداا
لا تقتصري على وسيلة واحدة لان لكل وسيلة متابعينها مثل الانستقرام و التويتر مع وضع هاش تاقات بالمضمون ووضع رابط حساب اللينك ان ،، االفكرة يكون الترويج من كذا تطبيق
شوق سليم الوحيشي
2020/12/14
شجعي الزملاء بالشركة على التفاعل مع المحتوى الخاص بك على LinkedIn ايضا أضيفي زر "متابعة" على LinkedIn إلى موقع الشركة بالاضافة الى اضافة صفحة شركتك بـ LinkedIn في مراسلاتك التسويقية وتوقيعات البريد الإلكتروني.
مها محمد الراشد
2020/12/14
فتح حساب رسمي باسم الشركه
وضع صوره
وضع رؤيه ورساله الشركه
تعريف عن الشركه ومن تخدم وماذا تقدم
واذا لها منتجات تنزل
وضع اراء المتابعين
افنان صالح القحطاني
2020/12/14
اعلان مستمر
حياة الغامدي
2020/12/14
لينكد ان من المواقع الشهيرة و الموثوقة لمن يبحث عن فرصة عمل وعرض المشاريع و التجارب بطريقة احترافية
. كل ما ينبغيرعايك هو اختيار مسمى ملفت وذو معنى و لوجو خاص ومن ثم عمل وصف الماهية مشروعك أو شركتك واخرصي على الاختصار والاثنين.. ويا حبذا تذكري آراء العملاء حولها..وايضا فكرة مبتكرة تعتزم القيام بها من خلال الشركة...
ولكن عليك أن تختاري وسيلة التواصل المناسبة مع نوعية الجمهور المستهدف..وسنه و مقولة.. بالتوفيق.
غيداء نسيب كسر
2020/12/13
السلام عليكم تهاني
تفكيرك بالترويج لصفحتك أول خطوات نجاحها
بدايةً التميز في محتوى الPosts اجعليها ابداعية و مبتكرة و تشمل على ال# المهمة في مجال شركتك
وضع الرابط في بقية صفحات الشركة مثل : twitter , Instagram و هكذا
حسب تخصص الشركة بإمكانك عمل ورش عمل اسبوعية , حتى لو مرة واحدة شهرياً
يساعد على جذب المتابعين و متابعة حساب الشركة
بالتوفيق تهاني
شكراً